درك إقليم الجديدة ومكافحة المخدرات

مواضيع مفضلة


الأحد، 23 سبتمبر 2018

درك إقليم الجديدة ومكافحة المخدرات

يبدو أن القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة عازمة على مكافحة الآفة التي باتت تنخر جسم مجتمعنا و يتعلق الأمر بالمخدرات التي يحاول تجارها بشتى الوسائل توسيع نطاق استهلاكها . و النموذج هذه المرة مركز درك أولاد غانم الذي ما أن يصل إلى مسامع قيادته و العناصر العاملين تحت إمرتها خبر نشاط أحد المروجين في بيع أي نوع من المخدرات حتى تجدهم مجندين للإيقاع به . و في نفس السياق فبنفوذ هذه القيادة أصبح تجار الشيرا شبه منعدمين و لم يبق سوى بعض مروجي الكيف و طابة .

فبتاريخ 15 شتنبر الحالي حوالي الساعة السادسة مساء تمكنت دورية تابعة لمركز درك اولاد غانم من إيقاف شخصين يتاجران في المخدرات و الخمور بدوار الركاكدة و بحوزتهما كيلوغرامين ونصف من الكيف سنابل و خمسة لترات من مسكر ماء الحياة، تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها فيهم علما أن لهم سوابق في نفس الأمر .

و بتاريخ 20 شتنبر 2018 توصل ذات المركز بإخبارية مفادها أن شخصا يتاجر في المخدرات على متن دراجته النارية بدوار اولاد احمد التابع لقيادة أولاد بوعزيز الجنوبية لتنطلق دورية إلى المكان المحدد حيث تمكنت من حجز كيلوغرامين من الكيف سنابل و 600 غرام من طابة و كذا دراجة نارية بعدما تخلى عنها أحد تجار المخدرات الذي تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة ليتم إصدار برقية بحث في حقه علما أن له هو الآخر عدة سوابق في الإتجار في المخدرات .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف