سطات...تكريم موظفي العمالة المحالين على التقاعد

مواضيع مفضلة


الأربعاء، 3 أبريل 2019

سطات...تكريم موظفي العمالة المحالين على التقاعد

كازا سطات : نورة أجدير
  نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي عمالة إقليم سطات، بتنسيق مع السلطة الإقليمية بمقر عمالة سطات، مؤخرا حفلا تكريميا  لفائدة موظفي  مختلف مصالح العمالة المحالين على التقاعد ، هذه المبادرة الاجتماعية ترأسها السيد إبراهيم أبو زيد عامل الإقليم بحضور نائب رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجمعية وأعضائها .
      وعرف الحفل تقديم عدد من الشهادات في حق الموظفين المتقاعدين، الذين أسدوا خدمات جليلة اثناء مسارهم المهني، إلى جانب تحليهم بخصال حميدة ميزها التفاني والإخلاص في أداء واجبهم المهني. 
  و أبرز نبيل العوالمة رئيس الجمعية  الاجتماعية أن الحفل يشكّل فرصة للتأكيد على أهمية التواصل بين الموظفين المتقاعدين وبين مختلف موظفي الإقليم. 
وأشار إلى أن الانتماء إلى أسرة الإدارة الترابية  لإقليم سطات، يعدّ صلة وصل يتعيّن توطيد أواصرها حتى بعد انتقال الموظف إلى مرحلة التقاعد.
وفي السياق نفسه ركّز عامل الإقليم على الخصال الإنسانية، التي ميّزت الموظفين المتقاعدين وتفانيهم في خدمة المواطن بمختلف اقسام العمالة ومصالحها، و حثّ كافة الموظفين على الاقتداء بالنموذج المشرّف، الذي قدمه هؤلاء الموظفون خلال مسيرتهم المهنية.
     وجرى توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية والرمزية للمكرمين موازاة مع تقديم مسارهم المهني،ويتعلّق الأمر بكل من محمد بن علال اليوفي و مسافر عبدالقادر، و عبدالرحيم جابر والسيدة مليكة دحماني و السيد عبدالرحمان، وردي و عبدالرحيم بنكمون و محمد ولد با محمد والزين الكبير و النعمي فاطمة، و زينب رجب و الحسين البلالطي، و قدور البرق ومعتكف عبد اللطيف و أداب خديجة و كتوب مصطفى وخديجة عراب وأخيرا عبداللطيف معتكي.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف